خلل جديد في "فيسبوك" و"إنستغرام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خلل جديد في "فيسبوك" و"إنستغرام" من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

عانى مستخدمو "فيسبوك" و"إنستغرام" من انقطاعات في خدمات التطبيقين، مساء أمس الأحد. وأبلغ المستخدمون عن مشكلات التطبيقين، استمرّت بضع ساعات، إذ لم يتم تحميل التطبيق، ما دفع المستخدمين للتوجه إلى "تويتر" للتغريد عبر وسمي #facebookdown و#instagramdown.

ولم يكن الخلل في التطبيقات دراماتيكيًا كما كان الأمر في يوليو/تموز الماضي، عندما توقفت خدمات الصور في التطبيقين لعدة ساعات.

وقالت شركة "فيسبوك" في تصريح لموقع "تك كرانش" إنّه "في وقت سابق (الأحد)، ربما واجه بعض الأشخاص مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات فيسبوك بسبب مشكلة في الشبكات". وقال متحدث باسم شركة فيسبوك في بيان تم تقديمه إلى "لقد قمنا بحل المشكلة ونعتذر عن الإزعاج".

اقــرأ أيضاً

وظهرت سلسلة من المشكلات عبر الخدمات المتعلقة بالتطبيقين في الأشهر الأخيرة، لكن ليس من الواضح سبب تكرارها بعد فترة طويلة من الاستقرار النسبي.

ومع ذلك، استمر "فيسبوك" في النمو بسرعة في الأشهر الأخيرة، حيث استخدمه 2.4 مليار شخص نشط شهريًا بالإضافة إلى 2.7 مليار شخص استخدم تطبيقاته المدمجة (بما في ذلك إنستغرام وواتساب وماسينجر) في فترة مماثلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خلل جديد في "فيسبوك" و"إنستغرام" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق