وائل الإبراشي: مبادرة حياة كريمة أهم عمل إنساني جماعي شهدته مصر السنوات الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وائل الإبراشي: مبادرة حياة كريمة أهم عمل إنساني جماعي شهدته مصر السنوات الأخيرة من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال الإعلامي وائل الإبراشي، أنه لا يوجد موضوع أهم من مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للارتقاء بالقرى الأكثر فقرًا، معقبًا: "من المؤسف وجود ناس غير قادرين على الحياة التقليدية والطبيعية في مصر، ولكن هذا بسبب فساد الحكومات الماضية".

 

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، أنه هناك منازل في القرى الفقيرة آيلة للسقوط، والبعض بلا أسقف، ولا يوجد بها خدمات، وهذا يعني أن الحياة الأدمية غير موجودة في هذه القرى، مشددًا على ضرورة أن يشارك المجتمع في مبادرة "حياة كريمة"، للارتقاء بالقرى الأكثر فقرًا، متابعًا: "هذه المبادرة أهم عمل إنساني جماعي شهدته مصر خلال السنوات الاخيرة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وائل الإبراشي: مبادرة حياة كريمة أهم عمل إنساني جماعي شهدته مصر السنوات الأخيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق