"تحيا مصر": المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" تشمل 11 محافظة في 87 قرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تحيا مصر": المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" تشمل 11 محافظة في 87 قرية من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن شعار الصندوق هو توفير حياة كريمة للإنسان المصري، والوصول إلى الفئات الأكثر احتياجا، بحزمة متكاملة من الخدمات التي تضمن لهم حياة كريمة، لافتَا إلى أن الصندوق يتكاتف مع جميع المؤسسات، من أجل تنفيذ مبادرة الرئيس "حياة كريمة".

 

وأضاف "مختار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشت"، المذاع على فضائية "on e"، أن صندوق "تحيا مصر" منذ بداية 2019 ركز على قطاع الرعاية الصحية، من خلال معاونته لأجهزة الدولة، سواء من خلال توفير الحضانات أو معاونة وزارة الصحة في كل ما تحتاجه ضمن مبادرة "100 مليون صحة"، والعمل على تطوير 103 قرية في مختلف المجالات سواء من تطوير المدارس أو رفع كفاءة المنشئات الصحية.

 

ولفت إلى أن المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة " ستشمل 11 محافظة في 87 قرية، لافتَا إلى أن المبادرة ستبدأ أولًا في القرى الأكثر فقرًا التي يصل فيها نسبة الفقر لنسبة 70%، ثم بعد ذلك سيتم تطوير القرى الأقل فقرًا، منوهًا أن الصندوق رصد 150 مليون جنيه لتوفير الفرش والأجهزة للوحدات السكنية للقرى الأكثر فقرًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "تحيا مصر": المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" تشمل 11 محافظة في 87 قرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق