أجمل صور ورسائل التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أجمل صور ورسائل التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2019 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

نعرض لزوارنا الكرام أجمل صور ورسائل التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2019، حيث يستعد المسلمون في شتى بقاع الأرض لاستقبال شهر ذي الحجة وما فيه من أيام الله المباركات، حيث يتوجه الكثير من المسلمين لمكة المكرمة لآداء فريضة الحج، ويحتفل جموع المسلمين في كل بقاع الأرض بعيد الأضحى المبارك.

ويتبادل المسلمون في تلك الأيام المباركة التهاني والعبارات الطيبة فرحين بقدوم عيد الأضحى المبارك، ونقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل صور ورسائل التهنئة بعيد الأضحى والتي يمكن إرسالها لجميع الأحباب عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي سواء الواتس اب أو الفيسبوك.

أجمل صور  ورسائل التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2019

يحتفل المسلمون في كل البلاد العربية والإسلامية بقدوم عيد الأضحى المبارك ويتبادل المسلمون التهاني والرسائل الطيبة، ونقدم لكم الآن مجموعة كبيرة من أجمل الصور التي يمكنكم مراسلتها لجميع أقاربكم وأصدقائكم والتي تحتوي على أحلى العبارات.

اقرأ أيضا:

أجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك

ونقدم لكم الآن أجمل وأحر عبارات التهنئة بعيد الأضحى لتراسلوها لأقربائكم ومحبيكم:

تهنئة خير أهديها، لمن يعرف معانيها، تعال يا طير وديها، ولأغلى أخ تعطيها، وكل عام وأنتم بخير. مع إحرام المجرمين وتلبية الملبين وهدى المضحين ودموع الواقفين ومغفرة رب العالمين، نهنئكم بهذا العيد العظيم، كل عام وأنتم بخير. كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنيكم. الحج موسم فلاح والعشر عطرها فاح عسى كل عامك أفراح وكل همومك تنزاح وكل عام وأنت بخير. حاولت أهنئ كل شخص أوده لكن المشاعر خصت من أعزه كل عام وأنتم بخير. يا طيور الحب زوريهم وعلى الراس بوسيهم وعلى قلبي وصيهم وبقرب العيد هنيهم. مع قطرات الندى وما يحمله الورد من شذى عيد مبارك لمن غلاه ليس له مدى. للكلمة ردود وللفرحة وجود ولأيام العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود.

فضل صيام يوم عرفة

وطبقا للحسابات الفلكية فإن يوم السبت الموافق 11 من شهر أغسطس الحالي سيكون يوم عرفة، وسيتم تأكيد الحسابات الفلكية اليوم الخميس مساء، حيث ستقوم هيئة الرصد والاستطلاع بالمملكة العربية السعودية بمطالعة هلال شهر ذي الحجة، ويتوقع أن يكون غدا الجمعة الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري هو أول أيام شهر ذي الحجة.

وعن فضل يوم عرفة بالنسبة لحجاج بيت الله الحرام فقد ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الوقوف بجبل عرفات هو الركن الأعظم في مناسك الحج ولا يتم الحج إلا به، حيث قال صلى الله عليه وسلم:

                الحج عرفة.

وقال أيضا صلى الله عليه وسلم في فضل صيام يوم عرفة لغير الحجاج:

عيد أضحى مبارك، أعاده الله عليكم بالخير و اليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجمل صور ورسائل التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق