«آلهة مصر» تُزين حفل مغنى الراب الأمريكى «Russ» بالعلمين الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«آلهة مصر» تُزين حفل مغنى الراب الأمريكى «Russ» بالعلمين الجديدة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا الفنان الأمريكى راس «Russ»، مغنى الراب العالمى، أولى حفلاته على أرض العلمين الجديدة، مساء أمس، وسط حضور جماهيرى كبير.

وزُين المسرح والذى ظهر بالطابع الفرعونى والتى أحاطت خشبة المسرح بأربعة تماثيل للآلهة الفرعونية المصرية القديمة والتى ترأسها تمثال للملك الإله «أنوبيس»، وهى نفس التماثيل التى قد لفتت الأنظار فى افتتاح كأس الأمم الإفريقية فى استاد القاهرة من قبل.

ويأتى «راس» ضمن أول المشاركين ضمن سلسلة الحفلات العالمية التى تحتضنها العلمين الجديدة، حيث يتم تقديم أبرز النجوم العالميين لإحياء حفلات غنائية فى مصر، تكون النجمة العالمية جنيفير لوبيز، إحدى المرشحات لتقديم الحفل الذى يليه خلال موسم الصيف الجارى.

يُشار إلى أن «راس»، مغنى راب وفنان مستقل، ينتج ويكتب ويوزع كافة أعماله الغنائية، ويعد من أيقونات الراب الأمريكى حاليا، وحقق شعبية كبيرة فى الوطن العربى، حيث يتميز طابع أغنياته بالتفاؤل. وشهد الحفل حضور ما يقرُب من عشرة آلاف من جمهور «راس» والذين ظلوا فى انتظاره لأكثر من ثلاث ساعات قبيل انطلاق صافرة البداية.

وقدم الفنان باقة متنوعة من أشهر أغنياته والتى اختلطت بها الموسيقى العصرية وسط الظهور التاريخى والفرعونى داخل مكان الحفل، والمصاحبة للألعاب النارية والتى ظلت تُفاجئ الحضور.

وحصل «راس» على المركز السابع فى «Billboard 200»، والخامس فى تصنيف «R&B/Hip-Hop»، كما استحوذ راس على الجائزة الذهبية من «RIAA» عن أغنيتى «What They Want» و«Losin’ Control»، إضافة إلى حصول ألبومه الثانى عشر «There’s Really a Wolf »على جائزة الـ«Platinum» العالمية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «آلهة مصر» تُزين حفل مغنى الراب الأمريكى «Russ» بالعلمين الجديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق