«الميراث» يصور في أبو ظبي.. وبدء عرضه في 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الميراث» يصور في أبو ظبي.. وبدء عرضه في 2020 من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت twofour54، وMBC Studios وإيمج نيشن أبوظبى عن شراكة جديدة لإنتاج أول مسلسل تليفزيونى طويل باللغة العربية في العالم بعنوان «الميراث»، وبموجب اتفاقية الشراكة، سيتم بناء استوديو مخصص للعمل الدرامى في أبوظبى والذى سيكون بمثابة الموقع الرئيسى لتصويره، وستقوم twofour54 بالاستثمار بشكل مباشر في هذا الإنتاج، في حين ستستفيد MBC من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبى للأفلام والذى يتضمن استردادًا نقديًا بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج التي يتم إنفاقها في الإمارة. وسيتعاون الطرفان بشكل وثيق مع إيمج نيشن أبوظبى في تطوير المواهب وإعداد السيناريو الخاص بالمشروع.

ويتميز المسلسل الطويل بقالب درامى مختلف وهو عبارة عن سرد متواصل لأحداث مستمرة بحبكات متعددة على مدار مدة زمنية مفتوحة تمتد لسنوات، وتصل في بعض الحالات إلى عقود، وعلى الرغم من وجود العديد من المسلسلات الدرامية العربية في الوقت الحاضر، إلا أنها لا تندرج ضمن فئة المسلسلات الطويلة التي يستمر عرضها إلى أجل غير مسمى.

وسيكون لإنتاج عمل فنى طويل الأمد في دولة الإمارات العربية المتحدة تأثيرٌ إيجابيٌ كبير على صناعة الإعلام والإنتاج السينمائى والتليفزيونى المزدهرة في أبوظبى، ومن المقرر تصوير مشاهد العمل على مدار أكثر من 250 يوما في العام الواحد، ووفق تقديرات فريق الإنتاج، سيوفر العمل أكثر من 200 وظيفة في السنة الأولى وحدها، ومن المتوقع أن يسهم «الميراث» في تحفيز الطلب وخلق مجالات عمل ستجذب شركات جديدة إلى أبوظبى لدعم تطوير هذا الإنتاج الضخم.

قام بتأليف «الميراث» كاتب السيناريو والمنتج المنفذ البريطانى الشهير تونى جوردن، ويمتلك جوردن تجربة واسعة في مجال المسلسلات الطويلة، أبرزها المسلسل الطويل «إيست إندرز» عندما كان يعمل لدى محطة (BBC 1)، حيث تولى مسؤولية ابتكار عدد من أكثر الشخصيات المحبوبة وتخطيط بعض أهم حبكات المسلسل خلال مشوار عرضه.

وحول مشاركته في مشروع «الميراث»، قال تونى جوردن: «لطالما شكل الإشراف على إنتاجات درامية كبرى خارج المملكة المتحدة والمساعدة في تطويرها أحد طموحاتى التي كنت أتطلع إليها منذ زمن طويل، ويعد «الميراث» مشروعا رائدا وأعتقد أننا ابتكرنا محتوى مميزا بالفعل».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الميراث» يصور في أبو ظبي.. وبدء عرضه في 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق