«نيتفليكس» و«إتش أو بي» تسيطران على جوائز TCA التليفزيونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«نيتفليكس» و«إتش أو بي» تسيطران على جوائز TCA التليفزيونية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

بحضور عدد من المشاهير وزعت، أمس الأول، جوائز TCA للدراما التليفزيونية، فى دورتها الـ35، والتى تمنحها رابطة نقاد التليفزيون فى هوليوود Television Critics Association سنويا، من قبل 220 ناقدا وصحفيا متخصصا فى الدراما التليفزيونية من الولايات المتحدة وكندا، حيث قام أعضاء الرابطة بتحكيم ما يقرب من 44 عملا تليفزيونيا عرضت على مدار عام، خلال عامى 2018-2019، بعضها على القنوات التليفزيونية والأخرى عبر المنصات الرقمية الكبرى.

وتلقت الممثلة الأسترالية ميشيل ويليامز «38 عاما» جائزة تكريمية عن مجمل مشوارها فى الأعمال التليفزيونية، والتى كان آخرها Fosse/Verdon، وهى حلقات درامية قصيرة.

وفاز مسلسل Fleabag، الذى عرض على شبكة أمازون، بـ3 من الجوائز، كأفضل حلقات كوميدية وأفضل عمل للعام، وجائزة لبطلته «والر بريدج» كأفضل ممثلة كوميدية، ويتناول مغامرات كوميدية لسيدة إنجليزية تخرج من لندن لتغير حياتها، وحصد مسلسل Deadwood جائزة أفضل عمل درامى، وكرم منتجه ديفيد ويلش بمنحه جائزة عن مجمل أعماله وإنجازاته.

وجاء فوز مسلسل Russian Doll «الدمية الروسية» بعدد من الجوائز، وهو من إنتاج نيتفليكس ليكون الرابح الأكبر خلال الحفل، حيث حصدت بطلتاه إيمى بويلر وناتاشا ليون جائزة أفضل ممثلة، كما تشاركتا فى إضفاء أجواء من المرح على الحضور خلال تسلمهما الجائزة وحديثهما أمام الميكروفون.

كان المسلسل قد رشح لـ4 من الجوائز ليتصدر الترشيحات، إلى جانب مسلسل POSE الذى رشح بنفس العدد من الجوائز.

ويتناول Russian Doll حياة الشابة ناديا التى تعيش فى مدينة نيويورك الأمريكية، وتحب ناديا- التى تؤدى دورها الممثلة ناتاشا ليون- كل ما هو عصرى، لكنها تبقى دائماً عالقة فى دائرة مغلقة ما بين الحياة والموت، والألم والبعث، وهتافات عيد الميلاد، وأزمة منتصف العمر.

وحصد مسلسل Chernobyl «تشيرنوبل» جائزة أفضل حلقات تليفزيونية، وكان اللافت أن أغلب الأعمال التى حصدت جوائز هذا العام من إنتاجات الشبكات والمنصات الرقمية، والمسلسل درامى تاريخى قصير مكون من خمس حلقات، قام بكتابته كريج مازن وأخرجه يوهان رينك، وتم إنتاجه بشراكة بين شبكة إتش بى أو الأمريكية وشبكة سكاى البريطانية، وعرض المسلسل لأول مرة فى مايو الماضى.

وأكد خبراء الدراما التليفزيونية أنه تدعيم لمستقبل صناعة الترفيه، وأن الأعمال التى تنتجها الاستديوهات الكبرى باتت فى طريقها للاندثار، حيث أصبحت المنصات الرقمية المنتجة للمحتوى الدرامى، سواء فى التليفزيون أو السينما هى الأساس، وأصبحت لاعبا أساسيا فى صناعة الترفيه، حتى فى المهرجانات السينمائية أصبحت «نيتفليكس» لاعبا مؤثرا ومشاركا فى الأفلام السينمائية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «نيتفليكس» و«إتش أو بي» تسيطران على جوائز TCA التليفزيونية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق