حاتم العراقي يطرح ميني ألبوم وموال «همس الشفايف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حاتم العراقي يطرح ميني ألبوم وموال «همس الشفايف» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

طرح المطرب حاتم العراقى ألبومه «حاتم العراقى 2019» قبل أيام، الألبوم يضم 5 أغنيات وموالا تعاون بها مع أهم صناع الأغنية العراقية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين، وذلك عبر قناة روتانا فى موقع «يوتيوب»، مجدداً تعاونه معهم بعد نجاحهم فى الأعمال السابقة.

وحملت الأغنيات الجديدة فى «حاتم العراقى 2019» مواضيع متنوعة فى الكلمات وألوانا غنائية مختلفة، وأكد العراقى، فى تصريحات صحفية له، أنه سعيد بالتعاون مع الشعراء والملحنين والموزعين وجميع من ساهم فى إنجاز هذا العمل من جميع جوانبه.

وقد حمل الموال الوحيد فى «المينى ألبوم» عنوان «همس الشفايف» من كلمات حيدر الساعدى، وتقول كلماته: «أحب همس الشفايف بآخر الليل، وأحب لهفة عيونك من تجينى، إذا لاكيك حيل تسلطن الروح، ولا ترمش عينى، أنا من أول صباى وبيك مجنون، يا دنيتى وضحكة سنينى».

ويضم المينى ألبوم كذلك أغانى تحت عنوان «يفز قلبى» كلمات الشاعر ضياء الميالى، وألحان وتوزيع الفنان حسام كامل، وأغنية «نوم ما نمت» من كلمات الشاعر حامد الغرباوى، وألحان حسن فالح، وتوزيع سرمد عز الدين، وأغنية «ما راح أبقى» من كلمات الشاعر حسين الميالى، وألحان أزهر حداد وتوزيع نور هاشم، وأغنية «أول غرامى» من كلمات الشاعر يوسف السودانى وألحان على بدر وتوزيع محب الراوى، لتكون الأغنية الخامسة بعنوان «خبر فرقاك» من كلمات الشاعر زيدون مؤيد وألحان على بدر وتوزيع عثمان عبود.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حاتم العراقي يطرح ميني ألبوم وموال «همس الشفايف» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق