وزير التموين يشهد انطلاق البرنامج التدريبي للدفعة الثانية من طلبه جامعة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير التموين يشهد انطلاق البرنامج التدريبي للدفعة الثانية من طلبه جامعة القاهرة

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

شهد الأستاذ الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية يوم السبت الموافق 3/8/2019 وبحضور عدد من السادة قيادات الوزارة ورؤساء الجهات التابعة ومديري مديريات القاهرة والجيزة فاعليات الإعلان عن تدريب 120 طالب وطالبة لعام 2019 للمرحلة الثانية من البرنامج التدريبي التشاركى.

وأشار المصيلحي بأن هذا البرنامج التدريبي يأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التجارة – جامعة القاهرة بتاريخ 3/9/2018 والخاص بدعم قدرات ومهارات طلاب كلية التجارة وضمان تأهيلهم لسوق العمل مستقبلا ورفع قدراتهم ومهاراتهم العملية.

وشدد المصيلحي على سرعة البدء في البرنامج التدريبي وذلك بالتنسيق بين الإدارة المركزية للعلاقات الاقتصادية والاتفاقيات بالوزارة، وجامعة القاهرة والجهات التابعة للوزارة ومديريتى القاهرة والجيزة، وذلك تحت الإشراف الكامل للسيد مساعد الوزير للتخطيط والتنمية والشئون المالية والإدارية.

كما شدد المصيلحي على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والانتقال للطلبه من وإلى أماكن التدريب بالجهات التابعة للوزارة وإشراكهم في منظومة عمل الوزارة وجهاتها التابعة حتي يتمكنوا من فهم واستيعاب طبيعة العمل والاندماج في بيئة العمل مما يثقل مهاراتهم العملية اتساقاً مع مهاراتهم العلمية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التموين يشهد انطلاق البرنامج التدريبي للدفعة الثانية من طلبه جامعة القاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق