"الإسكان" تكشف مفاجأة عن مشروع الصرف الصحي بالقرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الإسكان" تكشف مفاجأة عن مشروع الصرف الصحي بالقرى من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

قال الدكتور سيد إسماعيل، مستشار وزير الإسكان والمرافق والصرف الصحي: إن مصر بها 4800 قرية، و30 ألف كفر وعزبة ونجع، لافتًا إلى أنه تمت تغطية 35% من هذه القرى بشبكات الصرف الصحي على مدار الـ4 سنوات الأخيرة.

وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، عن مشروع جديد لتغطية جميع قرى وكفور ونجوع مصر في فترة زمنية قصيرة، وذلك من عمل خزانات صرف عمومية، وتتولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نقل مياه الصرف لأقرب بيارة موجودة دون الربط بالمواسير، وصولًا إلى محطات المعالجة.

وأوضح أن مشروع الخزانات التي سيتم بناؤها في القري المصرية لحل أزمة الصرف الصحي يطبق في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ويساهم في تقليل التكلفة، بجانب توفير العملة الصعبة التي تنفق على المعدات الكهرومغناطيسية التي يتم استيرادها، والاعتماد على المنتجات المحلية المتمثلة في الخزانات وشبكات المواسير البلاستيك البسيطة، وتوفير 40% من الاستثمارات المطلوبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الإسكان" تكشف مفاجأة عن مشروع الصرف الصحي بالقرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق