ليلى عز العرب: مسرحية "اللى عليهم العين" تناقش قضية إجتماعية أخلاقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ليلى عز العرب: مسرحية "اللى عليهم العين" تناقش قضية إجتماعية أخلاقية من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

تواصل الفنانة ليلى عزالعرب، بروفات مسرحية "اللى عليهم العين"، والمقرر عرضها مطلع اكتوبر المقبل على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس.

 

وقالت "عز العرب" فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن المسرحية تدور فى إطار إجتماعى كوميدى حول قصة كاملة وليست إيفيهات أو اسكتشات، وتناقش قضية إجتماعية أخلاقية محورية للإجابة على سؤال :"أيهم أهم جمع المال والانشغال بالحياة.. أم مراعاة الأبناء؟".

 

وأضافت أنها المرة الأولى التى تشارك بها على خشبة المسرح ولكنها متفائلة بالتجربة، والمشاركة مع الفنان خالد سرحان وفرقة بهججة  الذين يجسدون دور الأبناء وتتولى هى تربيتهم ورعايتهم بعد وفاة والدتهم، مشيرة إلى أنها ستقوم بالغناء ضمن سياق الأحداث الذى يتضمن رقصات استعراضية غنائية.

 

مسرحية "اللى عليهم العين" من بطولة خالد سرحان، ليلى عز العرب، منة عرفة ، من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقى وإخراج محسن رزق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليلى عز العرب: مسرحية "اللى عليهم العين" تناقش قضية إجتماعية أخلاقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق