هذه أبرز الأسماء المرشحة لجوائز AIB

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هذه أبرز الأسماء المرشحة لجوائز AIB من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

وتمنح الجمعية الدولية للبث AIB جوائزها للإنتاجات التلفزيونية والإذاعية والرقمية. وتحتفل هذا العام بمرور 15 عاماً على تأسيسها.

وفي فئة التقرير اليومي الفردي ترشحت كل من AFPTV و"الجزيرة" الإنكليزية و"بي بي سي" و"سي إن إن" وITV News.

وفي فئة التقرير المستمر ترشحت كل من "الجزيرة" الإنكليزية و"سي إن إن" وABS-CBN وVTM Nieuws . 

هذا وترشحت كل من Brinkworth Films وHardcash وPeddling Pictures وTrue Vision Productions إلى فئة القضية المحلية، بالإضافة إلى "روسيا اليوم" و"صوت أميركا". 

وعلى مستوى القضايا الدولية ترشحت كل من شبكة الجزيرة والإذاعة والتفزيون الألماني و"دوتشه فيله" و"تي آر تي" و"آي تي إن برودكشك" و"نوتوبيا" بالتعاون مع "لايفدروب ميديا"، بالإضافة إلى "في آر تي".

اقــرأ أيضاً

ومن بين المؤسسات المترشحة أيضاً كل "سيفن ديجيتال كريتيف" و"بلو شوك ميديا" و"يورونيوز" و"فرانس24" و"فايننشل تايمز" و"صوت أميركا" في فئة الوثائقي القصير. 

وفي فئة التحقيق الاستقصائي كانت "الجزيرة" الإنكليزية حاضرة في الترشيحات إلى جانب كل من "بي بي سي" و"إكسبلوريشن بروداكشن" و"فايرسريست فيلمز" و"جي إم إي نيتوورك" و"في آر تي نيوز". 

وعن فئة السياسة والأعمال تشرحت مجدداً شبكة الجزيرة، إلى جانب "جي إم إي نيتوورك" و"روسيا اليوم" فرنسا و"بيدلينغ بيكتشرز" ثم "مايرلاند بابليك تيليفجين" مع "آور تاوم فيلمز" و"بولد". 

وأخيراً ترشحت لفئة العلوم التكنولوجيا والطبيعة "بي بي سي" و"سي إن إي" و"سي أن أن"، بالإضافة إلى راديو كندا و"بيلينغ بيكتشرز".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هذه أبرز الأسماء المرشحة لجوائز AIB ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق