اسعار الحديد والاسمنت.. تراجع كبير لأسعار الحديد في الأسواق المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اسعار الحديد والاسمنت.. تراجع كبير لأسعار الحديد في الأسواق المصرية

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

ننشر احدث اسعار الحديد والأسمنت اليوم في سوق البناء المصري، حيث تسود جميع الأسواق المصرية الاقتصادية حالة من الاستقرار وخصوصاً سوق مواد البناء المصري، نتابع مع حضراتكم احدث أسعار الحديد والأسمنت بالجملة دخل سوق مواد البناء بجمهورية مصر العربية، أسعار الحديد والأسمنت فى مصر.

وتراجعت أسعار الحديد اليوم في كل الشركات بقيمة تتراوح من 600 جنيه إلى 700 جنيه في بعض الشركات، حيث تراجع سعر الطن بحديد عز الي 11200 جنيه مقابل 11850 جنيه خلال شهر سبتمبر الماضي، الجدير بالذكر أن سوق مواد البناء المصري كغيره من الأسواق الاقتصادية يخضع لسياسة العرض والطلب، والتي تؤثر بشكل فعال ومباشر على الأسعار، كما تعد صناعة الحديد والصلب من أهم القطاعات الاقتصادية داخل الدولة المصرية حيث أن صناعة الحديد لا تقتصر فقط على تشغيل العمالة المصرية بل تعد عصب صناعة البناء والتشييد داخل السوق المصري، وتعتمد عليها العديد من الصناعات والأعمال الملحقة بهذا القطاع سواء بشكل غير مباشر أو بشكل مباشر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اسعار الحديد والاسمنت.. تراجع كبير لأسعار الحديد في الأسواق المصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق