الدفاع المدني السعودي يعلن أسماء المرشحين النهائية لشغل الوظائف الإدارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الدفاع المدني السعودي يعلن أسماء المرشحين النهائية لشغل الوظائف الإدارية من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

الدفاع المدني السعودي

محمد حسين الأربعاء, 10/02/2019 - 00:00

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية أسماء المرشحين بصورة نهائية لشغل الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام التي سبق التقديم عليها بتاريخ 17 / 12 / 1440هـ .

استكمال إجراءات التعيين

ودعت المديرية المرشحين لمراجعة المقر الرئيس للمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض لاستكمال إجراءات التعيين ومباشرة العمل, مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة للتوظيف, مبينة أنه في حال عدم مراجعة المرشح فإن ذلك يعد عدولا عن الرغبة في التوظيف .

أسماء المرشحين

والمرشحون هم: منيرة محمد مغيب الشهراني، محمد علي سليمان السلامة، صويلح فرحان جرمان العنزي، سلطان علي عبدالله الشهري، حامد حمدان حامد الحجيلي, محمد براهيم عبدالله الخضيري, عمرو محمد عبدالعزيز العمرو, صهيب إسحاق عمر خان نور ولي, أحمد صادق محمد نياز, أكرم أحمد أكرم خوجه, عبدإلاله صالح عبدربه سعيد, عبدالله عبدالعزيز عبدالله العتيبي, ثامر سليمان رهيدن الجهني .

يأتي هذا فيما دعت الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة, وذلك وفقاً للنشرة الصادرة من الهيئة العامة للإرصاد وحماية البيئة المتضمنة احتمالية هطول من متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من منطقة مكة المكرمة.

وأهاب المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، الجميع إلى التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خشية الانزلاق، والبعد عن التمديدات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفادياً للصعق الكهربائي، إضافة إلى تجنب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة إضافة إلى الابتعاد عن الأجسام المتحركة والغير ثابتة أثناء نشاط الرياح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الدفاع المدني السعودي يعلن أسماء المرشحين النهائية لشغل الوظائف الإدارية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق