هاجر عفيفى: لهذا السبب أنا محظوظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هاجر عفيفى: لهذا السبب أنا محظوظة من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

قالت الفنانة هاجر عفيفى، أنها تفضل الأعمال التى تخطفها بمجرد قراءة السيناريو مهما كان حجم الدور، بالإضافة إلى أن تكون الشخصية التى تقوم بها مختلفة تماما عن ما قدمته من قبل لتضيف إلى مشوارها الفنى، ويكون العمل بشكل عام هادف ويفيد المشاهدين، مؤكدة أنها لا تحب الأنتشار لمجرد أن تكون موجودة، متابعة أن شخصيتها فى الوقت الحالى تفضل البطولة الجماعية لإنها تزيد من نجاح العمل أكثر من البطولة الفردية.

وأضافت "عفيفى"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تعتبر نفسها محظوظة بالتعاون مع نجوم كبار مثل محمد رمضان، أحمد السقا، هانى سلامة، وهذا بمثابة دفعة قوية لها فى بداية مشوارها الفنى ، وتمنت أن تخوض معهم التجربة مرة أخرى فى عمال سينمائية.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هاجر عفيفى، مسلسل "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، إنجى المقدم، مى عمر، أدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفى، هادى الجيار، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هاجر عفيفى: لهذا السبب أنا محظوظة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق