تعرف على رسال الفنانة نانسي عجرم وتامر حسني لتركي آل شيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموحز

تشهد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فاعليات ضخمة ومميزة في الموسم الترفيهي "موسم الرياض" والذى يبدأ فى 11 أكتوبر الجاري وحتى 15 ديسمبر المقبل.

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على إنجازاته التي يقدمها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت نانسي، تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "الشكر الكبير لحضرتكم معالي المستشار على سعيكم الدائم وجهودكم بتقديم أحلى الحفلات، وأنا متشوقة كتير التقي جمهوري بالمملكة العربية السعودية، وانشاء الله بتكون حفلة من العمر بموسم الرياض،محبتي دايمًا للسعودية والجمهور السعودي".

وكان المستشار تركي آل شيخ نشر مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفلا غنائيا بموسم الرياض، عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلقت :" زي ما أنتي سعيدة بتواجدك في المملكة، أهل السعودية سعيدين فيك وجمهورك في انتظارك، أهلا وسهلا في بلد الخير، وننتظر حفلة منك تكسر الدنيا".

ومن المقرر أن تحيي الفنانة نانسي عجرم، حفلها بموسم الرياض في 18 أكتوبر الجاري، ويشاركها الحفل الفنان تامر حسني في نفس الموعد.

كما حرص الفنان تامر حسني، على مداعبة جمهور الرياض بالمملكة العربية السعودية، قبل حفله يوم 18 أكتوبر الجاري، الذي تشاركه فيه الفنانة نانسي عجرم.

ونشر تامر، بوستر الحفل عبر حسابه على"إنستجرام"، وعلق قائلاً: "مستنيكم إن شاء الله في حفلة الرياض يوم ١٨ أكتوبر، من ضمن فعاليات موسم الرياض، أهل الرياض هاااااا، جاهزين".

يذكر أن، النجم تامر حسنى ينتظر عرض فيلمه الجديد"الفلوس"، ويشارك فى بطولته النجوم: خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، ونجوم مسرح مصر الفنان على ربيع، والفنانة ويزو ربيع، والفنانة ويزو، وآخرين.

فيلم الفلوس قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، كما يحضر النجم تامر حسنى فيلما آخر بعنوان "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

يُذكر أن فاعليات موسم الرياض تضم العديد من الحفلات الغنائية لمطربي الوطن العربي، أبرزهم شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي، وإليسا وعمرو دياب.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على رسال الفنانة نانسي عجرم وتامر حسني لتركي آل شيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق