سعودية تستغيث .. وتركي آل الشيخ يفتح تحقيقاً عاجلاً بشأن فيديو امرأة منقبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

أمر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بفتح تحقيق عاجل في استغاثة سيدة منتقبة بعد تعرّضها للاذي والمضايقة والرفض بسبب النقاب.

وكانت سيدة منتقة منذ قليل قامت بنشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى لما تتعرض إلية من إهانه وعدم قدرتها على ممارسة عملها وتعرضها لكثير من الإنتقادات وعدم قدرتها على القيام بعملها شكل جيد بسبب رفض أحد مسئولين النقاب , وقالت في الفيديو : « قائلة "هم بيستعروا في لأني لابسة النقاب أنا أتمنى أن توصل الرسالة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ والشعب السعودي للنظر في الأمر » .

ونشر آل الشيخ تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء أمس الأربعاء، للفيديو للسيدة وهي تستغيث به للتدخل لوقف التعنت الذي أبداه بعض الأشخاص تجاهها، كونها منتقبة.

ولقيت التغريدة ردوداً واسعة من متابعيه عبر تويتر وجاءت التعليقات بين "‏‎رائع منك سرعة التجاوب وهذا يؤكد حرصك على إنجاح هالموسم وان لاتشوبه شائبة" و"‏‎بارك الله فيك والله يجزاك الخير" و "‏‎كفو وبيض الله وجهك".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعودية تستغيث .. وتركي آل الشيخ يفتح تحقيقاً عاجلاً بشأن فيديو امرأة منقبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق