بالفيديو بالفيديو: مستثمر يكشف عن نهاية صادمة تنتظر أصحاب المطاعم بعد قرار رسوم 100% على المحلات التي تقدم التبغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو: مستثمر يكشف عن نهاية صادمة تنتظر أصحاب المطاعم بعد قرار رسوم 100% على المحلات التي تقدم التبغ من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

علق المستثمر محسن آل صمع، على قرار فرض ضريبة ١٠٠ ٪ على جميع وجبات المطاعم التي تقدم شيشة ومعسل.
وقال “آل صمع” خلال استضافته في برنامج “معالي المواطن”، إن المشكلة مع آلية تطبيق القرار وليس مع القرار نفسه، قائلا : “أنا عندي عدة منتجات أعرضها للجمهور أنت تحارب جزء منها ليه تضع الضريبة على كل المنتجات”.

وأضاف: الحل هو إعلان إفلاس وإغلاق لأن هناك تكلفة يومية لا نستطيع تحملها، وكانت ردة فعل العملاء عنيفة وهجروا المطاعم، وقولنا نتحمل الضريبة، وخسائرنا وصلت إلى ٩٠ ٪، وكان هدفنا تقليل حجم الخسائر، سمعنا الناس تقول إن القطاع يكسب كثير”.
وأوضح أن الموضوع تحول إلى محاربة نشاط مش تبغ، قائلا أنا استثمر ١٣ مليون وفي النهاية سأغلق كافة أنشطتي لأن الجرح ينزف والدماء تنقص باستمرار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو بالفيديو: مستثمر يكشف عن نهاية صادمة تنتظر أصحاب المطاعم بعد قرار رسوم 100% على المحلات التي تقدم التبغ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق