أشهر تصاميم كراسي من إبداع مهندسين معماريين عالميين منها الفسيفساء الزجاجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أشهر تصاميم كراسي من إبداع مهندسين معماريين عالميين منها الفسيفساء الزجاجية من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

برلين ـ جورج كرم

حين يقرر المهندس المعماري أن يخرج من عالمه الكبير نحو التفاصيل فإنه يخلق تحفة فنية من نظرته البعيدة هذه ويعكس جرأته في خطوط تصميم مبهر لكراسي أصبحت علامة تجارية بحد ذاتها.

أشهر تصاميم الكراسي من إبداع مهندسي عماري عالميين :
- J. Mayer H  : مهندس معماري ألماني استخدم الفسيفساء الزجاجية في تصميم الأثاث ليحصل على نتيجة رائعة من مجموعة Soft Mosaic .

-zahaHadid  :المبدعة زها حديد استطاعت تصميم كرسي مميز وكأنها رسمته بضربة فرشاة فنية راقية والمسمى Z chair .

- UN studio : مجموعة من المهندسيين المعماريين الهولنديين اللذين أبدعوا قطع أثاث عصرية ومنها الكرسي Gemini Chair الذي يوفر إمكانية الجلوس باتجاهات مختلفة.


-David Adjaye :بأسلوب فني يستعمل فيه الألمنيوم بطريقة هندسية متقنة لتصميم الكرسي الشهير Skeleton .

اقرا ايضاً:

تصاميم مقاعد مُريحة لمختلف غُرف المنزل بدلًا من الكراسي


-Mies:صمم المعماري الألماني Mies van der rohe كرسي مميز للجناح الألماني في معرض في برشلونة مستوحى من كراسي الاستقراطيين الرومانيين المسماة Curule .


-Frank Gehry  : الذي كان مفتونا بفكرة الكرسي الهزاز، حيث صمم كرسيه الشهير Wiggle مستخدما الخشب الرقائقي.


-EeroSaarinen  : بعد سلسلة من المحاولات تضمنت عملية تحسين نماذج الطين كاملة الحجم لاختبار أثاث مريح توصل المهندس المعماري الأميركي Eero Saarinen لتصميم كرسي Tulip arm chairالعملي والمريح.


-Rem Koolhaas  : مهندس معماري هولندي حين قرر إطلاق أول مجموعة تصاميم أثاث Knoll ومن أشهر قطع الأثاث تلك التي استعملت كإكسسوارات في عرض أزياء Prada للرجال في ميلانو.

قد يهمك ايضاً:

أفكار لتصميم منزل على الديكور اللامع الغني باللمسات الذهبية

  تصميم "كراسي تأملية" مُلوَّنة بهدف المساعدة على الجلوس والاسترخاء

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أشهر تصاميم كراسي من إبداع مهندسين معماريين عالميين منها الفسيفساء الزجاجية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق