أبرزهم رانيا يوسف وكنزي عمرو دياب.. نجوم ومشاهير يحتفلون بـ «الهالوين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

احتفل العالم أمس الخميس الموافق 31 أكتوبر بالذكرى السنوية لما يسمى "عيد الرعب"، المعروف بـ "الهالوين".  

واعتاد عدد من النجوم والمشاهير العرب الاحتفال بالهالويين كل على طريقته، حيث اعتمد البعض على ارتداء الملابس التنكرية ووضع مكياج يمنحهم مظهراً مرعباً، فيما اعتمد البعض الأخر على الظهور بإطلالات بسيطة المعتمدة على الألوان التي تعبر عن الاحتفال بالهالوين مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة وغير المبالغ فيها.

واحتفل عدد من النجوم والمشاهير بهذه المناسبة، أبرزهم الفنانة رانيا يوسف، وكنزي ابنة الفنان عمرو دياب، وهند عبد الحليم وأيسل خالد، ملكة جمال مصر 2017، وداليا البحيرى، والمذيعة اللبنانية جويل، وابنة الفنانة رانيا فريد شوقى، وغيرهن.

ويشار إلى أن هناك اعتقاد شائع بأن احتفالات الهالوين تعود إلى تقاليد مجموعة الشعوب الهندو-أوروبية، والشعوب من امتداداتها في أيرلندا واسكتلندا.

وكانت تعتقد هذه الشعوب أن إله الشمس يقع في أسر الموت والظلام يوم الحادي والثلاثين من أكتوبر. وفي ليلتها تحاول أرواح الأموات العودة إلى عالم الأحياء.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبرزهم رانيا يوسف وكنزي عمرو دياب.. نجوم ومشاهير يحتفلون بـ «الهالوين» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق