بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. خالد الجندي يتحدث عن موت الفجأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. خالد الجندي يتحدث عن موت الفجأة من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الفنان هيثم أحمد زكي بعد وفاته، صباح أمس الخميس، قائلًا إن خبر وفاة هيثم أحزن الجميع.

وتابع الشيخ خالد، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على شاشة dmc، أن وفاة هيثم المفاجأة، فاجأت جميع المجتمع لشهرته، مما دفعه للتوقف عند وفاته، وأن يوضح ما هو موت الفجأة، وهل الإنسان يعلم أنه سيموت أم لا؟

وفي هذا السياق، قال الداعية رمضان عبد المعز، إن الرسول الله، صلى الله عليه وسلم قال: "لتموتن كما تنامون، ولتبعثن كما تستيقظون"، موضحًا أن هناك أناس ينامون فجأة وهم جالسون، أي يغلبهم النوم، وكذلك يوجد أناس سيغلبهم الموت، أي لن يعرفوا أنهم سيموتون.

وتابع الشيخ رمضان أنه يوجد ناس تعلم أنها ستموت من خلال أن تكون مريضة فتشعر بقرب الأجل، ويختم الله لهم أن يموتوا، وهم في فراش المرض، مؤكدًا أن الموت لا يأتي للكبير ويترك الصغير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. خالد الجندي يتحدث عن موت الفجأة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق