في أول مداخلة إعلامية له.. ماذا قال زوج والدة هيثم أحمد زكي عن رحيله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في أول مداخلة إعلامية له.. ماذا قال زوج والدة هيثم أحمد زكي عن رحيله من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

قال عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إنه كان نائمًا عندما اتصل به البعض لإبلاغه خبر بوفاة هيثم أحمد زكي، وأخبرهم قائلاً: "انتوا بتهرجوا دي أكيد إشاعة سخيفة، وكلمت هيثم لقيته مش بيرد".

وأضاف "بركات"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "أسرار النجوم"، المذاع على "نجوم إف إم"، أنه لا يعرف خطيبته، ولذلك اضطر إلى التواصل مع نيللي وبوسي ونورا وأعطوا له رقم أشرف زكي، نقيب الممثلين، وعندما تواصل معه كان وقت دفن هيثم.

وتابع: "اتصدمنا، الخبر نزل علينا زي الصاعقة، وابني رامي مصدوم ومش بيتكلم من وقتها، هما 2 إخوات ومالهومش تالت وكانوا قريبين من بعض وبيحكوا أسرارهم كلها لبعض".

واستطرد: "هيثم كان محترم وانسان جميل وذو خلق رفيع، ولحد ما توفاه الله كان دايما يقولي يا دادي"، مشيرًا إلى أنه تزوج من الفنانة الراحلة هالة فؤاد، بعد انفصالها عن الفنان الراحل أحمد زكي، وكان هيثم عمره 3 سنوات".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في أول مداخلة إعلامية له.. ماذا قال زوج والدة هيثم أحمد زكي عن رحيله ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق