دانا حمدان: انتظر عرض "حواديت الشانزليزيه" لهذا السبب‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دانا حمدان: انتظر عرض "حواديت الشانزليزيه" لهذا السبب‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

أكدت الفنانة دانا حمدان، أنها تنتظر عرض مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، لأن دورها ضمن أحداث العمل مُختلف ولم تقدمه من قبل، قائلة: "أجسد دور مطربة اسمها زينات، وسيكون مفاجأة للجمهور".

 

وتابعت "دانا" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن معظم مشاهدها في "تياترو" مع الفنانة منة جلال، والفنانة سارة عادل، التي تلعب درو مطربة ايضًا، والفنان هشام الشاذلي، كاشفة، أن كواليس العمل أكثر من رائعة.

 

وتمنت دانا حمدان، أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور لأن به العديد من النجوم، مُضيفة، أن القصة ذاتها مُختلفة، وتتوقع أن العمل سيحدث نقلة في الدراما العربية.

 

يذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزية" سيعرض غدًا على قناة "on e"، ويضم العمل العديد من النجوم ومنهم، إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، دانا حمدان، إدوارد، فريدة سيف النصر، فادي خفاجة، عايدة رياض، هاجر الشرنوبي، جينا سليم، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مُرقس عادل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دانا حمدان: انتظر عرض "حواديت الشانزليزيه" لهذا السبب‎ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق