السودان: وفاة إبن شقيقة “تابيتا بطرس” طالب الهندسة، مقتولاً داخل غابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفاة إبن شقيقة “تابيتا بطرس” طالب الهندسة، مقتولاً داخل غابة


توفي اليوم السبت الطالب “جون ” ابن لوديا بطرس شقيقة وزيرة الصحة السودانية السابقة والقيادية السياسية د.” تابيتا بطرس”، توفي مقتولاً بالمملكة المتحدة.
بحسب مانقل محرر “كوش نيوز” ، وتعود تفاصيل الحادثة أن “جون بهطرس” ٢٢ عاماً الذي يدرس في كلية الهندسة بجامعة شفيلد بالمملكة المتحدة، و يسكن “ليدز ” قد خرج من منزله صباحاً قاصداً عمله فلم يصل مكان عمله كما لم يعد إلى منزله، في حين ظل هاتفه مغلقاً، مما أثار قلق أسرته، وبعد إبلاغ الشرطة تم العثور عليه مقتولاً داخل غابة، فيما تحقق الشرطة الإنجليزية في الحادث والقبض على الجاني.
ويُشار إلى تفوق العاصمة البريطانية لندن على مدينة نيويورك من حيث جرائم القتل العمد على أساس شهري للمرة الأولى حيث تفوقت لندن من خلال تسجيلها ل 22 تحقيقاً في جرائم القتل في مارس الماضي، مقابل 21 من قبل شرطة نيويورك، التي أعلنت أنّ هذا النوع من الجرائم انخفض في المدينة بنسبة 89 في المائة منذ العام 1990، في الوقت الذي تصاعد فيه مؤشر جرائم القتل في لندن بنسبة 40 في المائة في السنوات الثلاث الأخيرة.
ابومهند العيسابي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: وفاة إبن شقيقة “تابيتا بطرس” طالب الهندسة، مقتولاً داخل غابة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق