تعديل قانون الإرهاب بهدف إستعمال ذوي الشبهة في إختراق الجماعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صادق نواب لجنة التشريع العام اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 على تعديل الفصل 57 من مشروع القانون المتعلّق بتنقيح وإتمام القانون الأساسي عدد 26 لسنة 2015 المؤرخ في 7 أوت 2015 المتعلّق بمكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال والذي ينصّ على أنّه "في الحالات التي تقتضيها ضرورة البحث وبناء على تقريب معلّل من مأمورية الضابطة العدلية المكلف بمعاينة الجرائم الإرهابية، يمكن اللجوء إلى الإختراق المباشر أو الرقمي بواسطة عون أمن متخفي أو بواسطة ذوي الشبهة أو مخبر معتمد من قبل مأموري الضابطة العدلية المخول لهم معاينة الجرائم الإرهابية'' .

ويباشر الإختراق بمقتضى قرار كتابي معلل من وكيل الجمهورية أو من قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب وتحت رقابته لمدة أقصاها أربعة أشهر قابلة للتمديد لنفس المدة بقرار معلل . ويمكن في أي وقت الرجوع في القرار المنصوص علية بهذا الفصل" .

خليل عماري

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعديل قانون الإرهاب بهدف إستعمال ذوي الشبهة في إختراق الجماعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق