شلغوم:500 مليون دينار ستنضاف إلى ميزانية الدولة موفى ديسمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكّد وزير المالية رضا شلغوم  أنّه لا أحد بامكانه التشكيك في صحّة الأرقام الايجابية التي سجّلتها تونس في المجال الاقتصادي في السنة الحالية في عديد المجالات، وذلك خلال إجابته على انتقادات أعضاء  لجنة المالية بمجلس نواب الشعب لمناقشة مشروع قانون المالية التكميلي لتحيين ميزانية الدولة لسنة 2018.

وأعلن  أنّه من بين مظاهر تحقيق تطور في بعض القطاعات أنه في قطاع النقل تم اقتناء  10 قاطرات ستصل إلى شركة السكك الحديدية لتستخدم في دعم نقل الفسفاط في نوفمبر الحالي ونفس العدد في ديسمبر القادم، حسب مبعوثة موزاييك هناء السلطاني.

وأكّد شلغوم أنّ ما سجلته وزارة المالية من معطيات محسّنة يثبت التوجه الإيجابي للنمو الاقتصادي، مضيفا أنّ الأملاك المصادرة أضافت 90 مليون دينار لخزينة الدولة، إضافة إلى 30 مليون دينار في طور المعاينة ستضاف للخزينة أواخر ديسمبر القادم .

وأضاف أنّ بيع مناب الدولة في بنك الزيتونة والهونداي سيوفران 476 مليون دينار كما سيوفر بيع نزل بلاص قمرت 32 مليون دينار للخزينة.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شلغوم:500 مليون دينار ستنضاف إلى ميزانية الدولة موفى ديسمبر 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق