الطرابلسي لأولاد جبريل: أنا لا أرضخ للابتزاز وسأتوجه للقضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي على اتّهامه بالفساد من النائب عماد أولاد جبريل وعلى تغيبه عن جلسة المساءلة في البرلمان أمس، مؤكدا في ميدي شو اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 أنّه لم يرفض الحضور في الجلسة.

وأوضح انّه اتصل برئيس البرلمان وأعلمه أنه بصدد ترأس لجنة وزارية اجتماعية بحضور عدد من الوزراء وكتاب الدولة حيث تمت برمجة الإستراتيجية الوطنية للشباب، متابعا 'لم أرفض الحضور واستأذنت وطلبت من رئيس المجلس بكل لطف تأجيل الجلسة ..واتصلت بالنائب المذكور لكنه لم يجبني ..'

وأكد الوزير أنه لم يتغيّب يوما عن جلسة مساءلة، قائلا إنه لا يرضخ للابتزاز ومن يقاوم الفساد لا يستعمل هذه الأساليب، على حد تعبيره.

وقال في هذا الإطار 'عمري ما تفرجت على حلقة مسلسل مرتين..وأنا سأقاضي هذا النائب من أجل التستر على ملفات فساد لأنه يقول في كل مرة أنه يملك ملفات ضدي..وأنا أتحداه أن يتقدم للقضاء إذا بالرسمي عندو ملفات وخلينا نشوفو هالمسلسل الركيك وين باش يوصل..
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الطرابلسي لأولاد جبريل: أنا لا أرضخ للابتزاز وسأتوجه للقضاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق