السودان: البشير يوجه بالتعاون العسكري مع تركيا في كل المحاور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البشير يوجه بالتعاون العسكري مع تركيا في كل المحاور


الخرطوم – تانا 4 ميديا – وجه الرئيس السوداني القائد الأعلى للقوات المسلحة عمر البشير وزارة دفاعه بأن يكون التعاون العسكري مع تركيا متقدم على كل المحاور.
واكد البشير خلال لقائه الثلاثاء وزير الدفاع التركي خلوصي اكار أن هناك ارادة قوية في البلدين للتعامل في كافة المجالات لاسيما المجال العسكري .
وقال رئيس الاركان المشتركة السودانية كمال عبدالمعروف في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن زيارة وزير الدفاع التركي لبلاده تأتي في إطار التعاون الاستراتيجي بين الجيشين السوداني والتركي من خلال الزيارات المتبادلة بين الطرفين.
واشارعبدالمعروف الى توقيع البلدين لاتفاقية اطارية للتعاون العسكري شملت العديد من المجالات في التدريب ودورات اللغة ومكافحة الإرهاب ودورات تخص الامن، مؤكدا ان التعاون العسكري بين السودان وتركيا يمضي في تطور مضطرد، وقال إن الرئيس البشير وجه وزارة الدفاع بموجهات ستكون محور المحادثات التي تجري اليوم بوزارة الدفاع بين وزيري الدفاع في البلدين

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: البشير يوجه بالتعاون العسكري مع تركيا في كل المحاور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق