السودان: فيديو المنشية.. تفاصيل محاكمة مثيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيديو المنشية.. تفاصيل محاكمة مثيرة


كشف المتحري ملازم شرطة بمحكمة جنايات الخرطوم شمال أمس، تفاصيل مثيرة في القبض على المتهم صاحب مقطع الفيديو اغتصاب امرأة بالشارع العام تحت تهديد السلاح بضاحية المنشية في الخرطوم. وبحسب التحريات فإن المتهم يمارس جرائم النهب والإرهاب والاغتصاب بالشارع العام تحت تهديد السلاح (السكين)، ويستهدف الفتيات في مناطق متفرقة في ولاية الخرطوم، كما أن له (7) سوابق قضائية.
مقطع الفيديو
المتحري كشف للمحكمة أن المدعو (ع) أبلغ عن أنه حوالي الساعة السابعة مساءً قام شخص مجهول بالاعتداء جنسيا على امرأة بالشارع العام بشارع السفارة الصينية ومعه مقطع فيديو يوضح الواقعة.
وأشار المتحري إلى أنه وبناءً على طريقة الجرائم، فإن الشخص الظاهر في مقطع الفيديو هو المتهم، كما أن هناك صورا للمتهم بمنطقة المعمورة يتعدّى فيها على سيدة حاول التحرش بها وهددها بالسكين محاولا ممارسة الأفعال الفاحشة معها. وكشف المتحري عن أنه ومن خلال التحري مع المتهم، أقر بأنه من السكان السابقين لحي المنشية بالإضافة إلى اعترافه بأنه يطلب من الفتيات ممارسة الجنس بمقابل مادي.
وأكد المتحري أن المتهم أفاد بأنه مارس الجنس مع الفتاة التي تظهر في مقطع الفيديو لمدة (3) دقائق وأنه بعدها منحها مبلغ (200) جنيه، منوها إلى أن الشاكية (الفتاة) تعرفت على المتهم عبر طابور الشخصية، ليتم تدوين بلاغات في مواجهته بالنهب والزنا.
وأفاد المتحري أن موقع الحادثة الذي يظهر في مقطع الفيديو هو نفس الشارع الذي ارتكبت به الجريمة وهو شارع فرعي مظلم خالٍ من المارة.
النهب والأفعال الفاحشة
المتحري في أقواله أمام قاضي المحكمة أضاف أنه تحرى في البلاغ الذي دونته شاكية أخرى بقسم شرطة الخرطوم شرق. وأفادت الشاكية في بلاغها بأنها كانت تسير في الشارع العام بغرض ممارسة الرياضة في فترة المساء حينها قابلها المتهم وهو يقود (موتر) ويرتدي بنطلون جينز أخرج لها (سكين) وطلب منها ممارسة الجنس، وقال لها (لو فتحتي خشمك بطعنك) إلا أنها رفضت ذلك معللة بأن لديها (عذرا) وأنها متزوجة ولديها أطفال ليقبلها المتهم، ليصادف ذلك مرور عربة بالشارع العام، ليذهب كل منهما في طريقه.
القبض على المتهم
المتحري أشار إلى أنه تم إعلامهم أن هناك متهما يتجول بالخرطوم وأم درمان، ليتم القبض عليه أثناء خطفه لهاتف من داخل سيارة إحدى السيدات بأم درمان، فاستنجدت السيدة بالمارة، لتتم مطاردته من قبل شباب بالحي وألقوا القبض عليه.
ونوه المتحري إلى أنه اتضح من خلال التحريات أن المتهم يقوم بتسليم المسروقات إلى شخص يقوم ببيعها في دولة مصر، كما أفاد المتهم بأنه يتناول الحبوب المخدرة ويسرق وينهب الفتيات في مدينة النيل منذ مدة سنة، كما أنه يقوم بالخطف عندما يكون وحده ويستغل الموتر في تنفيذ الجرائم.
الشريط غير (مفبرك)
المتحري قدم للمحكمة معروضات البلاغ وهي عبارة عن (موتر) دون لوحات يستخدمه المتهم في ارتكاب الجرائم، وطاقية بلون بني تغطي ملامح الوجه تم ضبطها في منطقة مدينة النيل أثناء ارتكاب المتهم لجريمة مماثلة، وبطاقة صراف آلي وسكين.
وأكد المتحري أنه تم ضبط جميع المعروضات بحوزة المتهم، واسطوانة (سي دي) وهي عبارة عن مقطع فيديو الاغتصاب المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، كما قدم المتحري مستند الاتهام رقم (1) وهو عبارة عن طابور الشخصية وتعرف الفتاة المغتصبة على المتهم من خلاله، مستند اتهام رقم (2) وهو عبارة عن السوابق القضائية للمتهم وهي عبارة عن (7) سوابق تم محاكمته في (4) قضايا سرقة ونهب، وأشار المتحري إلى أن الشريط (سي دي) عُرِضَ على المختبر الجنائي، وتم فحصه وأن محتوياته صحيحة ولا يحمل أي (فبركة)، وقدم المستند كمستند اتهام رقم (3)، كما قدم المتحري الرسم الكروكي لمسرح الحادثة كمستند اتهام رقم (4)، وقبلت المحكمة جميع المعروضات والمستندات وأشرت عليها.
(12) بلاغاً
أضاف المتحري أنه تم حصر جميع بلاغات المتهم بواسطة لجنة وهي عدد (12) بلاغا، ليتلو منها عدد (9) بلاغات ضد المتهم على للمحكمة، وهي جرائم سرقة ونهب وإرهاب للفتيات في مناطق متفرقة حيث سجل المتهم اعترافات قضائية بارتكابها، ووُجِّهَتْ له تهمٌ بواسطة النيابة، وأن المتهم أيد جزءاً منها وأنكر جزءاً آخر بالإضافة إلى حضور عدد (5) شاكيات الجلسة، وتم إعلان بقية الشاكين للحضور في الجلسة القادمة، وأن بقية الثلاثة بلاغات هناك عدد من المتهمين المشتركين مع المتهم في تنفيذها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: فيديو المنشية.. تفاصيل محاكمة مثيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق