واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 تصل إلى 20 هاتف إضافي!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 تصل إلى 20 هاتف إضافي!

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أعلنت شاومي رسمياً عن واجهتها الجديدة MIUI 10 في يونيو الماضي مع العديد من التحسينات التي شملت تحديث قائمة التطبيقات الحالية لعرض المزيد من التطبيقات في وقت واحد، و تقنية AI-powered ، مع تحسينات كبيرة على تقنيات التصوير المختلفة حتى في الهواتف القديمة التي تحتوي كاميرا واحدة.

وفي شهر يوليو، رأينا القائمة الأولية للأجهزة التي ستحصل على MIUI 10 ، وبدأت التحديثات في الوصول بالفعل في سبتمبر.

الهواتف التي سيصلها تحديث MIUI 10

الهواتف التي سيصلها تحديث MIUI 10

والآن أعلنت وسائل الإعلام الصينية أن 21 هاتفًا إضافيًا سيبدأ استقبال التحديث الثابت من واجهة MIUI 10 ، من ضمنهم هاتف Poco F1  الذي حصل بالفعل على التحديث، لتضم القائمة 20 هاتف فقط.

وفي ما يلي القائمة الكاملة لجميع الأجهزة التي ستحصل على واجهة المستخدم الجديدة:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 تصل إلى 20 هاتف إضافي! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق