المزونة: عروض مسرحية وموسيقية تكتسح المقاهي الشعبية(صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على بعد خمسين كيلومترا من مدينة 'المزونة' الكائنة في أقصى الجنوب الشرقي لولاية سيدي بوزيد وتحديدا من قرية 'الخبنة' انطلقت اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018 فعاليات الدورة الأولى لمهرجان 'مقاهي شعبية'.

ويتضمن برنامج هذه الدورة التي تتواصل على مدار ثلاثة أيام 24 عرضا مسرحيا و6 عروض موسيقية من عدة جهات تونسية  و8 أفلام وجداريات ومسابقات ثقافية وغيرها.

وقال المدير المسرحي عبد الفتاح الكامل مراسل موزاييك بالجهة إن هذه الدورة تحمل شعار 'الثقافة حق للجميع' وهو ما دفع جمعية "فنون ثقافية بالمزونة " وعلى غير المألوف توزيع مجموعة من هذه العروض الفنية والثقافية على مقاهي عدة قرى و'دشر' إلى جانب  مقاهي مدينة "المزونة " حتى يتسنى لمختلف متساكني هذه المناطق المحرومة مشاهدة واستماع مختلف هذه الفقرات الفنية والثقافية بالقرب منهم وفي قلب الوسط الذي يعيشون فيه. 

واحتشد عشية اليوم الجمعة متساكنو دشرة 'الخبنة' بالقرب من مقهى منطقتهم لمواكبة جملة من العروض الفنية والفرجوية (مسرحيات وأغاني ولوحات راقصة ومراوحات شعرية وفروسية) وشاركوا في تأثيث بعض الفقرات بكل حماس.

ولاقت هذه الدورة إقبالا واستحسانا جماهيريا عريضين.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المزونة: عروض مسرحية وموسيقية تكتسح المقاهي الشعبية(صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق