هاتف آيفون XR أفضل هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

هاتف آيفون XR أفضل هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام!

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

هاتف iPhone XR تم إطلاقه في شهر أكتوبر الماضي وقد استطاع تجاوز مبيعات هواتف آيفون XS و XS Max منذ اليوم الأول بحسب السيد جريج جوسويك نائب مدير التسويق في آبل في مقابلة مع موقع CNET التقني.هاتف آيفون XR أفضل هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام!

هاتف آيفون XR أفضل هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام!

هاتف آيفون XR أفضل هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام!

السبب الرئيسي وراء الإقبال على شراء iPhone XR من بين الإصدارات الجديدة لهذا العام هو سعره الرخيص نسبياً والذي يبدأ من 750$ في مقابل 999$ لهاتف iPhone XS و 1,099$ لهاتف iPhone XS Max مما جعل iPhone XR يتصدر مبيعات الآيفون بشكل يومي منذ إطلاقه.

بالرغم من ذلك لم تكشف آبل بشكل رسمي عن مبيعات إصدارات الآيفون الجديدة ولا تنوي أن تفعل ذلك مستقبلاً، وبهذا لا يمكننا التأكد من مدى صدق التقارير التي تشير إلى تراجع مبيعات الآيفون وقيام آبل بخفض الإنتاج. لم يعلق نائب مدير التسويق في آبل على ذلك.

باقي المقابلة تطرق فيها نائب مدير التسويق إلى جهود آبل الخيرية في محاربة مرض الإيدز وشراكتها مع مؤسسة RED حيث تقوم آبل بالتبرع بجزء من أرباح منتجاتها ذات اللون الأحمر من أجل توفير العلاج للمصابين بهذا المرض في وسط وجنوب إفريقيا.

أشار أيضاً إلى أن متاجر آبل سوف تكتسي باللون الأحمر، حيث سيتم تغيير إضاءة الشعار إلى اللون الأحمر كما سيرتدي العاملون بها قمصان بذات اللون في الفترة من 1 إلى 7 ديسمبر للتوعية بالمرض وخطورته.

من الأشياء المهمة التي تم ذكرها أن كل دولار تتبرع به آبل يوفر العلاج لمدة خمسة أيام للمريض وقد استطاعت آبل التبرع إلى الآن بما يزيد عن 200 مليون دولار أمريكي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هاتف آيفون XR أفضل هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق