ريان يوسف وأزي يقدمان ''أولا لا لا'' في نجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل كل من ريان يوسف ومغني الراب ''أزادي'' ضيفان على برنامج نجوم اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 للحديث عن الديو الذي جمعها ''... ''

وعبّر ريان يوسف عن سعادته بهذا العمل وهذه التجربة الجيدة في الراب التونسي، نافيا وجود أي صفقة تجارية في هذا العمل. 

وكشف أنّ المقطع الذي يأديه في الأغنية من كلماته، مشيرا إلى أنّ خوض هذه التجربة لا يعني هروب من اللون الطربي وان له أغاني طربية بصدد الإعداد باللهجة التونسية على غرار أغنية ''وجعة'' التي سيتم طرحها في غضون شهر.

وأكّد ضيف نجوم أنّ أغلبية الفنانين الوتريين يسعون إلى العمل مع مغنيي الراب اليوم والأمر ليس بمخجل، كاشفا أنه قرر حاليا التوقّف عن الديوهات.   

من جانبه قال ''أزادي'' مغني الراب التونسي المقيم في سويسرا إنّ فكرة الديو مع ريان كانت باقتراح من صديق مشترك وأنهما التقيا وانسجما وقررا العمل معا.

وأقر أزادي أنّ العمل مع ريان سيساهم في تعريفه لدى الجمهور التونسي، قائلا ''أنا أعيش بين تونس وجنيف وأنا على إطلاع دائم بجديد المغنيين التونسيين على غرار سمير الوصيف وبلطي'' .
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريان يوسف وأزي يقدمان ''أولا لا لا'' في نجوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق