نقابة الثانوي تدعو إلى مواصلة مقاطعة الإمتحانات خلال الأسبوع المغلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الجامعة العامة للتعليم الثانوي تأكدها من نجاح قرار مقاطعة امتحانات الثلاثي الأول، مشيرة إلى ''محاولة وزارة التربية إفشال تواصل الدروس بصفة عادية خلال فترة الاسبوع المغلق وذلك عبر هرسلة مديري المؤسسات التربوية من أجل دفعهم إلى منع التلاميذ والمدرسين من الدراسة بشكل عادي وفق جداول عملهم العادية ودفعهم إلى إغلاق المؤسسات التربوية'' وفق نص البلاغ. 

وأدانت الجامعة أساليب الهرسلة والتهديد التي تمارسها الوزارة ضد المديرين والنظار وتستهجن إصرارها المحموم على منع المدرسين والتلاميذ من مواصلة الدروس وهو ما يكشف بوضوح زيف شعارات الدفاع عن مصالح التلاميذ.

ودعت جامعة  التعليم الثانوي كافة المدرسات والمدرسين إلى التواجد اليومي بكثافة بمؤسساتهم التربوية للدفاع عن حقهم في العمل وحق التلاميذ في الدراسة وتأطيرهم وضمان استمرارية المرفق العام . 

كما حي المربين ونظارها على التزامهم بترتيب مقاطعة الامتحانات وانخراطهم الكبير في الدفاع عن مطالبهم،ودعتهم إلى مواصلة تنفيذ مقررات الهيئة الادارية القطاعية بنفس الروح النضالية والوحدة العالية 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقابة الثانوي تدعو إلى مواصلة مقاطعة الإمتحانات خلال الأسبوع المغلق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق