الديوانة تحجز مبلغا هاما من العملة الأجنبية مخفيا في سيارة(صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكّنت فرقة الحرس الديواني في قابس فجر اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 على مستوى الطريق الرابطة بين قابس ومدنين من حجز مبلغ هام من العملة الأجنبية والتونسية قدّر بحوالي 613 ألف دينار مخفية باحكام داخل سيارة تحمل ترقيم تونسي يقودها مواطن تونسي الجنسية في اتجاه مدينة بن قردان.

وتتمثل تفاصيل العملية في اشتباه الدورية في سلوك السائق بعد إيقافه للتثبت من وضعية السيارة وحمولتها فتم إخضاعها للتفتيش الدقيق واقتفاء مخبأين مهيأين تحت المقود في الصندوق الخلفي للسيارة وتم تبعا لذلك العثور على مبالغ مالية هامة نقدا متمثلة في 70 ألف أورو، و65 ألف دولار و100 الف دينار تونسي، حسب بلاغ صادر عن الادارة العامة للديوانة.

تم تحرير محضر في الغرض وحجز المبالغ من العملة والسيارة وإحالة ذي الشبهة على إدارة الأبحاث الديوانية لاستكمال التحقيقات قصد تحديد مصدر هذه العملة ووجهتها.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الديوانة تحجز مبلغا هاما من العملة الأجنبية مخفيا في سيارة(صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق