لقاء في منزل مهدي بن غريبة تمهيدا لإعلان الحزب الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا الوزير السابق المستقيل من حكومة يوسف الشاهد الأولى  مهدي بن غربية عديد الوجوه المنتمية لكتلة الائتلاف الوطني يتقدمها وزير النقل هشام بن احمد و المستشار السابق لرئيس الجمهورية سليم  العزابي الى عشاء عمل بمقر إقامته بكورنيش بنزرت أمس الجمعة في إطار حشد الدعم لمشروع يوسف الشاهد الحزبي و تكوين حزام شعبي له قبل خوض المعارك  الانتخابية القادمة .


 العشاء كان مسبوقا باجتماع بنزل الأندلسية ،حضرته عديد الوجوه الناشطة في مختلف المجالات ببنزرت منها المجال الرياضي بالخصوص على غرار أعضاء سابقين بالنادي البنزرتي و أعضاء حاليين  فضلا عن رجال أعمال  و سياسيين من مختلف التيارات وكتاب دولة في الحكومة الحالية  قبل ان يتحول المجتمعون أغلبهم الى منزل مهدي بن غربية حيث اقام على شرفهم مأدبة عشاء.


 اللقائين تحدث فيهما بالخصوص  بن غربية و سليم العزابي و هشام بن احمد عن الخطوط العريضة للحزب المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القادمة و الذي سيكون مشروع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.


 و يعول مهدي  بن غربية احد الوجوه  الفاعلة في محيط يوسف الشاهد على تأثيره و علاقاته ببنزرت لتكون من الجهات الفاعلة و الداعمة للحزب الجديد .

مراد الدلاجي
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لقاء في منزل مهدي بن غريبة تمهيدا لإعلان الحزب الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق