أعوان البحرية يحتجون ويضربون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفّذ أعوان البحرية بالشركة التونسية للملاحة وقفة احتجاجية بأربع ساعات، إضافة إلى تقرير اضراب بخمسة أيام بداية من 12 مارس المقبل بدعوة من النقابة الأساسية للأعوان البحريين باتحاد عمال تونس على خلفية ما اعتبروه المس من الحريات النقابية والتجاوزات الإدارية في حق أعوان البحرية وخرقا للاتفاقيات الدولية المنظمة للعمل البحري، وفق تصريح كاتب عام النقابة محمد نزار الرزقي لموزاييك.

JavaScript is required.


وبهذا الخصوص، أكد مدير عام النقل البحري والموانئ التجارية بوزارة النقل يوسف بن رمضان لموزاييك ان السلطة البحرية ووزارة النقل تتعاملان مع كل الاطراف الاجتماعية على قدم المساواة ويعتبر ان الادعاءات حول وجود تجاوزات ادارية أولية وسيتم فتح بحث في الغرض.

وإعتبر بن رمضان التحرك الاحتجاجي لأعوان البحرية الثلاثاء الماضي غير معقول لأنه عطل السفينة كما أن الوقفة الاحتجاجية اليوم مفاجئة وعشوائية مجددا تأكيد حرص الإدارة على التفاوض حول مطالب كل الأعوان طبقا للقوانين المعمول بها حسب قوله.

JavaScript is required.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أعوان البحرية يحتجون ويضربون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

أخبار ذات صلة

0 تعليق