أفضل تطبيقات الترجمة الحصرية للصور و النصوص و الصوت و المسح الضوئي !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

أفضل تطبيقات الترجمة الحصرية للصور و النصوص و الصوت و المسح الضوئي !

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

تطبيقات الترجمة هي من التطبيقات الأساسية التي لا غنى عنها سواء في السفر أو الدراسة أو تصفح الإنترنت باللغات الأجنبية. أهم المزايا التي يجب توافرها في تطبيق الترجمة هو دعم لغتك الأم (اللغة العربية) ودقة الترجمة. التطبيقات في هذه المقالة مناسبة لكافة الاستخدامات: الترجمة النصية والصوتية.

Scanner Translator (مترجم الكتب و الوثائق و مستخرج النصوص الجديد)

ترجم جميع أنواع الوثائق والنصوص من وإلى أي لغة!
المسح الضوئي والحفظ والترجمة والطباعة وتوقيع المستندات واستخراج النص ومشاركة أي مستند بتنسيق PDF أو JPEG. دعم الوثائق و الكتب العربية و اللغة العربية بشكل كامل! قم بمسح أي شيء تحتاج إليه بما في ذلك الإيصالات والمستندات والملاحظات الورقية وأوراق الفاكس والكتاب وتخزين التفحص الخاص بك كملفات PDF أو JPEG متعددة الصفحات. إمكانية عمل مسح للعديد من الصفحات دفعة واحدة.

تطبيق الماسح الضوئي المترجم لتصوير الأوراق والكتب وترجمتها، يدعم العربية ومجاني للتجربة!

تطبيق الماسح الضوئي المترجم لتصوير الأوراق والكتب وترجمتها، يدعم العربية ومجاني للتجربة!

إمكانية حماية الملفات بكلمة مرور مدير للملفات لحفظ وترتيب الملفات التي تم سحبها بواسطة التطبيق. ميزة التوقيع الإلكتروني E-signature إمكانية التعديل على الملفات، والتعرف على النصوص وترجمتها. ميزة الترجمة إلى العديد من اللغات الاخرى.

تطبيق الماسح الضوئي المترجم لتصوير الأوراق والكتب وترجمتها، يدعم العربية ومجاني للتجربة!

** التطبيق متاح مجاناً للتحميل والتجربة لفترة محدودة وإذا أعجبك يمكنك الترقية إلى النسخة الكاملة.

تحميل نسخة الآيفون:

29e712863f.jpg

المبرمج: Nayer Abu Soud



Voice Translator (المترجم الصوتي المطور)

تطبيق المترجم الصوتي:
الترجمة الفورية الصوتية مع إمكانية قراءة الترجمة صوتياً. ترجمة النصوص و العبارات. حفظ الترجمات للرجوع إليها في وضعية الأوفلاين. دعم أكثر من أكثر من 40 لغة في الترجمة الصوتية و 60 لغة في الترجمة النصية. دعم اللغة العربية بشكل كامل صوتاً و نصاً. ترجمة صفحات الإنترنت عبر متصفح سفاري. دقة عالية في الترجمة و التعرف على الصوت

تطبيق المترجم الصوتي

تطبيق المترجم الصوتي

**ملحوظة: التطبيق مجاني بشكل كامل مع حدود للاستخدام اليومي و مع بعض الاعلانات ، تستطعون الحصول على النسخة الاحترافية بدون حدود و بدون اعلانات و مع جميع المزايا من داخل التطبيق.

التحميل على أجهزة آبل:

developer.png

المبرمج: Nayer Abu Soud

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أفضل تطبيقات الترجمة الحصرية للصور و النصوص و الصوت و المسح الضوئي ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق