فيسبوك تخطط لتغيير إسمي التطبيقين الشهيرين واتساب وانستجرام !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

فيسبوك تخطط لتغيير إسمي التطبيقين الشهيرين واتساب وانستجرام !

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

تمتلك شركة فيسبوك كلا من تطبيقي واتساب وانستجرام منذ سنوات عديدة بالفعل، لكن الشركة الأم أكتشفت أن الكثير من الأفراد حول العالم لايعلمون بهذا الأمر، لذلك تخطط Facebook لتخبر الجميع بطريقتها الخاصة.

فيسبوك تخطط لتغيير إسمي التطبيقين الشهيرين واتساب وانستجرام

فيسبوك تخطط لتغيير إسمي التطبيقين الشهيرين واتساب وانستجرام

فيسبوك تخطط لتغيير إسمي التطبيقين الشهيرين واتساب وانستجرام

وفقاً لثلاثة مصادر مطلعة على الأمر من داخل الشركة، أخطرت فيسبوك بالفعل موظفي Instagram و WhatsApp بأنها تخطط لإعادة تسمية كلا التطبيقين.

وتقول التسريبات أن الأسمين الجديدين هما “واتساب من فيسبوك” و “انستجرام من فيسبوك” وسيصبح أسم التطبيقين عالمياً “WhatsApp from Facebook” و “Instagram from Facebook” !

الإسمين الجديدين قد يكونا غريبين بعض الشئ أو أطول من اللازم، لكنهما يعلنان ملكية فيسبوك للعامة بشكل أكثر وضوحاً.

ومن جانبها أكد متحدث باسم فيسبوك أن التغيير قادم لواتساب وانستجرام قائلاً: “نريد أن نكون أكثر وضوحًا بشأن المنتجات والخدمات التي تعد جزءًا من Facebook.”

قد يكون تغيير اسمي التطبيقين الشهيرين خطوة غريبة بعض الشئ وغير مفهومة من فيسبوك خاصة وأن اسم فيسبوك أصبح مرتبط مؤخراً بعدد من القضايا وانتهاكات خصوصية المستخدمين، الأمر الذي قلل من شعبية شبكة التواصل الإجتماعي الشهيرة.

ما رأيكم في هذه الخطوة وهذه الأسماء المحتملة؟ شاركونا برأيكم في التعليقات..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيسبوك تخطط لتغيير إسمي التطبيقين الشهيرين واتساب وانستجرام ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق