السودان: مواطنون بالجزيرة يطالبون بالإهتمام بمعاش الناس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواطنون بالجزيرة يطالبون بالإهتمام بمعاش الناس


- عبر عدد من مواطني إستطلعهم وكالة السودان للانباء بولاية الجزيرة عن تمنياتهم بأن يعم السلام والأمن ربوع البلاد عقب تكوين المجلس السيادي وتعيين رئيس مجلس الوزراء وطالبوا بضرورة الإهتمام بمعاش الناس بتوفير مواد الإستهلاك اليومية .
وقال محمد حسن (فني صيانة موبايلات)انع يتوقع أن يعم الأمان كل أجزاء السودان معبرا عن تفائله بالمرحلة القادمه عقب تكوين المجلسين السيادي والوزراء ونادى بتطبيق العدل على المسلم وغير المسلم .
ودعا سعد الدين دفع الله (أعمال حره) بضرورة الإلتفات لقضايا الشباب وعلى رأسها الزواج وتوزيع الاراضي السكنيه ومحاربه البطالة أضافة لتخفيض أسعار السلع الأساسية أهمها توفير الخبز والبترول ومشتقاته ودعم التعليم وحض على ضرورة الإستغلال الامثل لموارد البلاد والإستفادة منها لخدمة المواطنين كما تمنى سفيان الأمين (موظف) ان تنعم البلاد بالإستقرار ولابد من محاربة الجهوية والتفلتات الأمنية التي ظهرت في الآونة الأخيرة وبسط العدالة ، معربا عن تفاءله بالمرحلة المقبلة وعزا ذلك لتوافق المكونات السياسية مؤخرا وإجماعها على أمن وأستقرار البلاد .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: مواطنون بالجزيرة يطالبون بالإهتمام بمعاش الناس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق