إدارة الديوانة تكشف أسباب إخضاع حافظ السبسي للتفتيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الإدارة العامة للديوانة بلاغا اليوم الجمعة 23 أوت 2019، تعليقا على تدوينة المدير التنفيذي لحركة نداء تونس الحافظ قايد السبسي التي اتّهم فيها أعوان الأمن والديوانة في مطار قرطاج بالتنكيل به وتعرّضه إلى إجراءات تفتيش استثنائية اثر حلوله بالمطار قادما من قطر.

وأوضحت الإدارة العامة للديوانة أنّه تلقت ''معلومات استخباراتية مؤكدة مفادها تحوّز المعني بالأمر على مبالغ ماليّة هامة من العملة الأجنبية يعتزم توريدها خلسة  فتمّ إخضاع المسافر إلى التفتيش القانوني حسب ما تقتضيه التراتيب والإجراءات الجاري بها العمل.

وأكّدت الإدارة العامة للديوانة، حسب البلاغ ذاته، أنّ عمليّة التفتيش تعتبر روتينيّة في مثل هذه الحالات وقد تمّ خلالها مراعاة مقتضيات السرّية واحترام حرمة المسافر وجميع حقوقه، كما تمّت تحت الإشراف المتواصل للضابط المسؤول عن مصلحة تفتيش المسافرين.

وأضافت أنّه بانتهاء عملية التفتيش غادر المسافر في ظروف عاديّة، معبرة عن استغرابها من محاولة بعض الأطراف إخراج هذه العملية من إطارها، وداعية النأي بها عن التجاذبات، حسب نص البلاغ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إدارة الديوانة تكشف أسباب إخضاع حافظ السبسي للتفتيش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

أخبار ذات صلة

0 تعليق