السودان: الشباب بجنوب دارفور يطالبون بتوفير فرص العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشباب بجنوب دارفور يطالبون بتوفير فرص العمل


-أكد والي جنوب دارفور المكلف اللواء الركن هاشم خالد محمود دعمه ورعايته لبرامج وأنشطة الشباب بالولاية.
وقال خلال مخاطبته الاحتفال باليوم العالمي للشباب اليوم بنيالا بقاعة شموس؛ نظمه قطاع الشباب والرياضة بوزارة التربية والتوجيه؛ بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي - إن الشباب هم الباعث الحقيقي لعملية التغيير التي تمت بالبلاد، مبينا أن الشباب ثروة وطنية لا ينضب معينها.
وأشار الى تفعيل قرار منع التغول على الفسحات والميادين العامة بالمدينة وإشراك الشباب في لجان التخطيط لتلافي القصور في المستقبل، مؤكدا التزامه بتنفيذ مطالب الشباب في توفير المقار وتأهيلها وتدريب وتنمية مهارات الشباب بالولاية.
فيما طالب مدير وزارة التربية والتوجيه الأستاذ الهادي عبدالرحمن ابكر بضرورة إعادة مركزالشباب الذي أصبح مقرا لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية والقيام بدوره في تأهيل الشباب، وكذلك إعادة المدرسة المتوسطة التي أصبحت مقرا لوزارة التربية والتوجيه وإيجاد مقار للوزارات.
من جانبه حيا الأستاذ عبدالمطلب الساعاتي مدير قطاع الشباب والرياضة شباب الثورة الذي أذهل العالم بنجاحه، مؤكدا أن الشباب هو أغلى ثروة تمتلكها الدولة معددا مطالب الشباب المتمثلة في معالجة مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل للشباب وتسهيل اجراءات التمويل الأصغر وزيادة حجمه ومدة السداد وإدخال الشباب في لجان التخطيط حفاظا على حقوقهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: الشباب بجنوب دارفور يطالبون بتوفير فرص العمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق