المنصري: 'لا يمكن الحديث عن إلغاء نتائج الرئاسية..' 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجتمع مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات صباح اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 لإصدار موقف موحّد حول وضعية المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية نبيل القروي، وذلك بعد رفض مطلب الإفراج عنه من قبل دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس.
 
وأكد عضو الهيئة العليا للإنتخابات محمد التليلي المنصري في تصريح لموزاييك أن نبيل القروي هو مترشح مثل البقية وقبلت الهيئة ترشحه كما أعلنت ترشحه للدور الثاني، متابعا ' سوف نعلن فوزه في حال فاز في الدور الثاني.. نحن نعمل ونطبق الروزنامة الإنتخابية ولا إشكال في عملنا، والمسألة قضائية واجتهادية بحتة، ولا يمكن الحديث عن إلغاء النتائج هكذا'.

 

JavaScript is required.


ويذكر أن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس المجتمعة أمس الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 قررت رفض مطلب الإفراج عن المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها نبيل القروي .

وقد نظرت دائرة الاتهام بمحكمة الاسئناف في الطعن في قرار إيقاف المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروى الذي قدمته هيئة الدفاع بعد أن كان مقررا النظر في هذا المطلب اليوم الأربعاء.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنصري: 'لا يمكن الحديث عن إلغاء نتائج الرئاسية..'  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

أخبار ذات صلة

0 تعليق