الطريق السيارة: وقفة احتجاجية بمحطة الاستخلاص بباجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صباح اليوم 1 نوفمبر 2019 ممثلون عن الاتحاد الجهوي للشغل بباجة وعن المجتمع المدني وبحضور النقابة الأساسية للطرقات السيارة وقفة احتجاجية بمحطة الاستخلاص  بباجة وذلك على خلفية عدم تفعيل وزارة التجهيز لتعهداتها  بانتداب 70 عون للعمل بشركة الطرقات السيارة من أبناء الجهة حسب ما صرح وليد الوسلاتي كاتب عام النقابة الأساسية لشركة الطرقات السيارة لموزاييك.


 وكان من المفترض أن تتزامن هذه الوقفة الاحتجاجية مع زيارة وزير التجهيز إلى المحطة المذكورة لتدشينها وإعطاء الإشارة إلى انطلاق عملية الاستخلاص إلا أن الزيارة تأجلت إلى وقت لاحق. 

JavaScript is required.


قريبا الانطلاق في تشغيل محطة الاستخلاص وادي الزرقة بوسالم


وفي المقابل أكّد سامي خي مدير عام التخطيط بالنيابة بوزارة التجهيز في تصريح لموزاييك الانطلاق قريبا في تشغيل محطة الاستخلاص وادي الزرقة بوسالم بعد مرور 3 سنوات على تمكين السيارات من العبور مجانا لكن سيقع تشغيل المحطة بعد القيام بإعادة توزيع أعوان شركة الطرقات السيارة نظرا لان الوضعية الصعبة للشركة لا تسمح بالقيام بانتدابات جديدة .


وأشار إلى أن مجلس وزاري انعقد يوم الاثنين الماضي حول وضعية الشركة و أقر مجموعة من الإجراءات  لتحسينها.

JavaScript is required.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الطريق السيارة: وقفة احتجاجية بمحطة الاستخلاص بباجة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق