مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أنه لا يفكر في إمكانية مواجهة المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2018، وأن كل تركيزه على مواجهة المنتخب الياباني.
وتلعب بلجيكا مع اليابان يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس العالم 2018، حيث يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة البرازيل والمكسيك.
وقال مارتينيز - في تصريحاته عقب اللقاء - "بالطبع لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل في الدور ربع النهائي، كل تركيزنا الآن منصب على مباراة اليابان في دور الـ 16 يوم الإثنين القادم".
وأضاف، "لا أحد يستطيع وضع سيناريوهات لنتائج مباريات الدور ثمن النهائي، كل المنتخبات تشارك بجدية، والمفاجآت واردة في البطولة كما حدث من قبل، ولا يوجد أي فريق يضمن تأهل للدور التالي"، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخب الياباني لن تكون سهلة على الفريقين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق