نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018 من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

اليوم بداية دور الـ16 من بطولة كاس العالم بمباراة بين منتخب فرنسا والأرجنتين، مباراة تتسم بالقوة والعب المبدع لوجود افضل لاعب في كرة القدم ضمن صفوف منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وحسب توقعات العديد من محلليي كرة القدم أن المباراة سوف تكون في غاية الصعوبة على المنتخبين، لوجود العديد من اللاعبين ذات المهارة العالية ضمن صفوف المنتخبين، وسوف يستخدم المنتخبين افضل ما لديهم لتحقيق الفوز بالمباراة ليكون أول منتخب يصل إلى دور ربع النهائي من تصفيات كاس العالم روسيا 2018، ليوجه الفائز في مباراة اليوم بين منتخب البرتغال ومنتخب أوروجواي.

بدأت مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم السبت الموافق 30/6/2018 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وبداء تبادل الهجمات من المنتخبين حتى جاءت الدقيقة الثلاثة عشر من عمر الشوط الأول ليحتسب حكم المباراة ركلة جذاء لصالح منتخب فرنسا، ليستطيع لاعب منتخب فرنسا جريس مان تسجيل الهدف الأول، ليتقدم منتخب فرنسا على منتخب الأرجنتين، ومع المحاولات المستمرة من منتخب الأرجنتين يستطيع ادارك التعادل في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وتتوالى الهجمات ليصل النتيجة في نهاية المباراة إلى 4-3 لمنتخب فرنسا ليكون أول منتخب في دور ربع النهائي.

ملخص وأهداف مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في كاس العالم 2018

ملخص المباراة الأولي من دور الـ16 بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين لتحديد أول المنتخبات في دور ربع النهائي لبطولة كاس العالم روسيا 2018.

  1. احرز اللعب جرس مان هدف فرنسا الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الشوط الأول.
  2. احرز اللعب دي ماريا هدف التعادل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 41 من الشوط الأول.
  3. تقدم منتخب الأرجنتين بهدف ثاني بقدم أللاعب جابريل ماركادو في الدقيقة 48 في بداية الشوط الثاني.
  4. تعادل اللاعب بنخامين بافارد لمنتخب فرنسا في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.
  5. حالة انهيار في دفاع منتخب الأرجنتين، يستغلها اللاعب كيليان مبابى ليسجل هدفين متتاليين لمنتخب فرنسا في الدقيقة 64، والدقيقة 68.
  6. محاولات مستمرة منتخب الأرجنتين لدراك التعادل ولاكن بدون جدوى حتى انتهى وقت المباراة الأصلي.
  7. في الدقيقة الثلاثة من الوقت الإضافي يستطيع منتخب الأرجنتين تسجيل هدفة الثالث من خلال اللاعب سيرخيو اغويرو.
  8. انتهاء المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 4-3.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق