رونار يشكر الطاقم التقني للأسود..هل هي رسالة وداع؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رونار يشكر الطاقم التقني للأسود..هل هي رسالة وداع؟ من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

نشر الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم،عصر اليوم السبت، تدوينة له على حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يوجه فيها الشكر والتحية لكل الطاقم التقني، للمنتخب الوطني للعبة.

خطوة الناخب الوطني، جاءت لتشعل نار التكهنات، بخوصوص رحيل المدرب الفرنسي، عن تدريب المنتخب، بعد خروج “الأسود” من الدور الأول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، بعد أن قرأها العديد من المتبعين بأنها “رسالة وداع ” للطاقم التقني للمنتخب، قبل خوض تجربة تدريبية جديدة.

وكانت العديد من الأنباء، تتحدث عن رغبة رونار، في مغادرة المنتخب، بعد أن تلقى عروضا مغرية، من عدد من الاتحادات الكروية، بشروط مالية مغربية، كما أن الجامعة بدأت رحلة البحث عن خليفة له، يشرف على “الأسود” في القادم من المناسبات.

وكتب الناخب الوطني، في تدوينة له، نشر فيها أيضا صورة للطاقم التقني ” شكرا لكل أعضاء الطاقم التقني للمنتخب، على هذه اللحظة الساحرة التي ستبقى خالدة في ذاكرتي”.

إليكم تدوينة الناخب الوطني :

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونار يشكر الطاقم التقني للأسود..هل هي رسالة وداع؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق