صحيفة فرنسية: ” حارث لم يكن مخمورا والضحية ربما ارتمى على سيارة اللاعب”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صحيفة فرنسية: ” حارث لم يكن مخمورا والضحية ربما ارتمى على سيارة اللاعب” من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

كشفت مصادر إعلامية فرنسية، أن لاعب المنتخب الوطني أمين حارث لم يكن مخمورا وهو يسوق سيارته، التي صدمت شخصا وأردته قتيلا، مساء أمس الجمعة، مبرزة أن السلطات الأمنية نفت أن يكون الحادث وقع في “تسابق على الشارع العام”.

وقالت صحيفة ” 20minutes ” الفرنسية، اليوم السبت، إن الشخص المتوفى “ربما هو الذي ارتمى على سيارة اللاعب السابق لنانت الفرنسي”، مؤكدة أن هناك العديد من الروايات التي يحقق فيها الأمن المغربي حاليا”.

وكانت ولاية أمن مراكش، اليوم السبت، نفت الأخبار التي أشارت إلى أن شقيق اللاعب الدولي المغربي أمين حارث، البالغ من العمر 14 سنة، قد ارتكب حادثة سير مميتة خلال سباق للسيارات بشارع 11 يناير، وأنه لا يتوفر على رخصة السياقة.

وأفادت أن اللاعب الدولي حارث، لاعب فريق شالكة الألماني، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في مقابلة المغرب وإيران برسم المباراة الأولى في المجموعة الثانية بمونديال روسيا 2018،  هو نفسه من كان يتولى السياقة، وليس شقيقه، ولم يكن هناك أي سباق للسيارات.

هذا وأمرت النيابة العامة المشرفة على البحث بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب، الذي حل بمدينة مراكش لقضاء العطلة الصيفية بعد عودته من مونديال روسيا، وتقديمه في حالة سراح بعد إتمام البحث المنجز في القضية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحيفة فرنسية: ” حارث لم يكن مخمورا والضحية ربما ارتمى على سيارة اللاعب” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق