كأس العالم 2018 :ما توقعك في مباراة أسبانيا وروسيا في كأس العالم غداً؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كأس العالم 2018 :ما توقعك في مباراة أسبانيا وروسيا في كأس العالم غداً؟ من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

في البداية موعد مباراة روسيا وأسبانيا غداً الأحد 1/7/2018 في الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ضمن منافسات الدور ال16 في كأس العالم، وسوف يواجه المنتخب الأسباني نظيره الروسي غداً الأحد علي ملعب استاد “لوزينكي” بالعاصمة الروسية في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، مع العلم إن يتولى الحكم الهولندي إدارة المباراة، كما أعلن الكرملين أمس الجمعة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يحضر المباراة المقررة غداً الأحد.

وفي مونديال 1950خسر المنتخب الأسباني أمام نظيره البرازيلي 6-1، وحالياً يواجه المنتخب الأسباني المنتخب الروسي، اللذي حقق فوز قوي أمام السعودية5-0، وأمام المنتخب المصري 3-1، قبل أن يخسر مباراته الأخيرة أمام أوروجواي 3-0،فالتوقعات في مباراة غداً في صالح المنتخب الأسباني بطل العالم في2010، وتوقعات الأحوال الجوية في موسكو تتوقع سقوط الأمطار والرياح حتي مساء يوم الأحد 1/7/2018.

ووجهت السلطات الروسية لمواطنيها عدم النزول من منازلهم طيلة اليوم السبت،بسبب العاصفة التي ضربت المدينة رغم وجود حرارة غير طبيعيه وصلت إلي 27 درجة، وأدت هذه العاصفة إلي إغلاق مكان تجمع الجماهير لكرة القدم خوفاً علي المواطنين من حوادث الرياح القوية،وفي ظل هذه العاصفة فمن المتوقع أن تؤثر علي أرضية ملعب لوزينكي في موسكو.

من افضل قنوات البث لمباراة إسبانيا وروسيا قناة بي إن سبورتس الرياضية الإخبارية التي تعرض مباريات كأس العالم 2018، كما جاءت أحتمالات الفوز للفريقين  إسبانيا وروسيا في المونديال 2018 علي النحو التالي، فريق أسبانيا 60%، فريق روسيا 15%، التعادل للفريقين بنسبة 25%، كما تمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية حقوق البث الحصرية لكافة البطولات العالمية والإفريقية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أوروبا وكأس العالم .

ونقدم لكم الآن ترددات قناة بي إن سبورتس الرياضية:

 

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كأس العالم 2018 :ما توقعك في مباراة أسبانيا وروسيا في كأس العالم غداً؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق