الأحد.. «بيراميدز» يبدأ معسكره استعدادًا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأحد.. «بيراميدز» يبدأ معسكره استعدادًا للموسم الجديد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

بيراميدز

استقر مسئولو فريق «بيراميدز إف سي» الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق في الثالث من أغسطس المقبل، بداية من بعد غدا الأحد.

وعقد النادي مؤتمرًا صحفيًا أمس الخميس، تم الإعلان فيه عن رئيس النادي حسام البدري، وهادي خشبة مديرًا للكرة، وأحمد حسن، المشرف العام على الكرة، والمتحدث الإعلامي، والمدير الفني البرازيلي ألبرتو فالنتين، في الوقت الذي تم اختيار أحمد أيوب للعمل مدربًا عامًا ضمن الجهاز المعاون.

وكان بيراميدز، الأسيوطي سابقا قد أعلن عن التعاقد مع 9 لاعبين إلى الآن وهم "البرازيلي ماركوس دا سيلفا "كينو" من بالميراس، ومواطنه لوكاس ريبامار من أتليتكو بارانينزي، ومدافع منتخب سوريا عمرو الميداني، ومحمد فاروق الذي من المقاولون، ومحمد مجدي "أفشة" من إنبي ومحمد حمدي من المصري، ورجب بكار من سموحة، ومحمد فتحي من الإسماعيلي وعبد الله البكري سموحة. 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأحد.. «بيراميدز» يبدأ معسكره استعدادًا للموسم الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق